اخر الاخبار

مشاركة مميزة

وزارة التموين : اليوم تم فتح إضافة المواليد إلى بطاقة التموين “أونلاين” , للدخول لموقع اضافة المواليد أكمل القراءة

أعلن رئيس الوزراء الدكتور علي مصيلحي فتح باب التقديم للمواليد الجدد من خلال منظومة الدعم بداية من يوم 1 يوليو وحتى 1 ديسمبر القادم، و...

ليبيا تعلن عن وجود تنظيم داعش الإرهابى فى العاصمة طرابلس

لأول مرة.. ليبيا تعلن عن وجود تنظيم داعش الإرهابى فى العاصمة طرابلس

أعلن مكتب التحريات التابع الإدارة الـعامـة لـمكافـحة الإرهاب فى وزارة الداخلية بالعاصمة طرابلس، عن نشاط تنظيم داعش الإرهابى فى طرابلس عقب هروبهم من بنغازى ودرنة ومصراتة، إضافة لوصول عدد كبير منهم من سوريا عبر تركيا إلى مدينة مصراتة.

وأكدت الإدارة فى بيان منسوب لها، مساء الخميس، أن الارهابيين متخفين فى زى مدنى كأى مواطن عادى، مشيرة إلى منحهم بطاقات شخصية ليبية وجوازات سفر ليبية من قبل المتآمرين على الدولة ورؤساء الدوائر والمؤسسات الخاصة بهذا الشأن.

وأوضح البيان، أن أماكن تمركز الدواعش فى العاصمة الليبية طرابلس مشروع الهضبة الزراعى، مزارع خلة الفرجان، وبعض المنازل فى صلاح الدين، وادى الربيع، تاجوراء، مزارع عين زاره، الـنوفليينن، الدريبى، قصر بن غشير، المحيط القريب جدا من مطار طرابلس الدولى.

وأكد أن مدينة ترهونة التى يسيطر عليها ما يعرف بالجماعة الليبية المقاتلة هى أيضاً تأوى المتطرفين المسيطرين على المدينة، والذين يقومون بدعم خط تمركز الإرهابيين من صلاح الدين إلى مدينة ترهونة مُوزعين بانتظام، وهناك مخطط آخر يُحاك لترهونة بحكم موقعها وجغرافية المكان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.