خرج الثوار في مراكز المنصورة وأجا وميت غمر ومنية النصر والمنزلة والمطرية وطلخا، رافعين شارات رابعة وأعلام مصر وصور عدد من الشهداء ولافتات "القصاص للشهداء"و "مرسي راجع" و "متضامنين مع مضربي عقرب"
كما رددوا هتافات رافضة للانتهاكات التي تُمارس بحق المعتقلين مطالبين بالإفراج الفوري عنهم والقصاص من قتلة الشهداء ، وأخرى رافضة لتردي الأوضاع الاقتصادية وغلاء الأسعار واشتعال الأزمات بكافة أنحاء الدولة، مؤكدين على استمرار نضالهم الثوري حتى تحقيق مطالب الثورة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق